منتديات الوحدة للتربية والتعليم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى التربية والتعليم بالمغرب
منتديات الوحدة للتربية والتعليم
::
منتدى تـعـلـــــــــــم اللـــغــــــــات
::
Only for Teachers of English
قاموس أكسفورد الناطق عربي الفرنسي LingvoSoft Talking Dictionary français - Arabic
كاتب الموضوع
رسالة
aziz910
عضو مميز
عدد الرسائل
:
189
مقر العمل
:
باب تازة
موضوع: قاموس أكسفورد الناطق عربي الفرنسي LingvoSoft Talking Dictionary français - Arabic
السبت نوفمبر 08, 2008 12:52 am
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قاموس أكسفورد الناطق عربي الفرنسي
LingvoSoft Talking Dictionary français - Arabic
الترجمة من العربية إلى الفرنسي والعكس
français - Arabic
ومن أهم مميزات البرنامج هو النطق للكلمة الفرنسية
وذلك بالضغط على أيقونه السماعة في البرنامج
للمساعدة في نطق الكلمة على الوجه الصحيح
وأيضاً يقدم لك البرنامج الكلمات المرادفة Synonyms
وكذلك بالإمكان تفعيل خاصية إظهار ( الفعل والماضي والمضارع و و و )
والبرنامج يحتوي على 400,000 (mots/phrases)
وان كانت الكلمة غير موجودة في القاموس ... بإمكانك إضافتها له.
وبالإمكان تحويل البرنامج بين الترجمتين للغتين
لتحميل البرنامج
اضغط هنا
البرنامج كامل
والاّن لتفعيل البرنامج بالباتش المرفق :
أغلق البرنامج بشكل كامل و انسخ الباتش المرفق ثم
أذهب الى مسار تنصيب البرنامج الأفترضاي وألصقه هناك
خالص تحياتي لكم وبالتوفيق للجميع
أعجبني
لم يعجبني
قاموس أكسفورد الناطق عربي الفرنسي LingvoSoft Talking Dictionary français - Arabic
صفحة
1
من اصل
1
مواضيع مماثلة
مواضيع مماثلة
»
قاموس (عربي - إنجليزى- إسباني - فرنسي - ألماني - إيطالي ) وناطق ايضا
»
Animal dictionary
»
قاموس مختصر
»
Adjective Opposites Picture Dictionary
»
مصر نموذج تنموي عربي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع
الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الوحدة للتربية والتعليم
::
منتدى تـعـلـــــــــــم اللـــغــــــــات
::
Only for Teachers of English
منتديات الوحدة للتربية والتعليم
::
منتدى تـعـلـــــــــــم اللـــغــــــــات
::
Only for Teachers of English
انتقل الى:
اختر منتدى
|
|--منتدى الإدارة التربوية
| |--منتدى الوثائق الادارية
| |--بوابة المدير
| |--برنامج مسار
|
|--أنشطة وابداعات
| |--ابداعات أعضاء المنتدى
|
|--منتدى التكوين المستمر والامتحانات المهنية
| |--علوم التربية وعلم النفس التربوي
| |--الديداكتيك ومنهجيات التدريس
| |--مقالات تربوية
| |--نموذج الامتحان المهني
|
|--مــنــتدى المــنــظـــومــــة الـــتـــعـلـيـمـيـــة
| |--أساتذة و تلاميذ التعليم الإبتدائي
| | |--قسم الوثائق التربوية الخاصة بأساتذة الابتدائي
| | |--بنك الامتحانات الاشهادية للمستوى السادس ابتدائي
| |
| |--أساتذة و تلاميذ التعليم الثانوي الاعدادي
| | |--الاولى اعدادي
| | | |--مادة العربية
| | | |--مادة الفرنسية
| | | |--مادة الرياضيات
| | | |--مادة علوم الحياة والأرض
| | | |--علوم فيزيائية
| | | |--التربية الاسلامية
| | | |--مادة الاجتماعيات
| | | |--التربية الموسيقية
| | | |--التربية البدنية
| | | |--إعلاميات
| | | |--مادة التربية التشكيلية
| | | |--مادة التربية الأسرية
| | |
| | |--الثانية اعدادي
| | | |--مادة العربية
| | | |--مادة الفرنسية
| | | |--مادة الرياضيات
| | | |--مادة علوم الحياة والأرض
| | | |--علوم فيزيائية
| | | |--التربية الاسلامية
| | | |--مادة الاجتماعيات
| | | |--التربية البدنية
| | | |--التربية الاسرية
| | | |--إعلاميات
| | |
| | |--الثالثة اعدادي
| | | |--مادة العربية
| | | |--مادة الفرنسية
| | | |--مادة الانجليزية
| | | |--مادة الرياضيات
| | | |--مادة علوم الحياة والأرض
| | | |--علوم فيزيائية
| | | |--التكنولوجيا الصناعية
| | | |--التربية الاسلامية
| | | |--مادة الاجتماعيات
| | | |--التربية الموسيقية
| | | |--التربية البدنية
| | | |--إعلاميات
| | | |--مــادة الــتــربية الأســرية
| | |
| | |--بنك الامتحانات الجهوية للمستوى الثالثة ثانوي إعدادي
| |
| |--أساتذة و تلاميذ التعليم الثانوي التأهيلي
| | |--الجذع المشترك
| | |--الاولى سلك بكالوريا
| | | |--نماذج امتحانات جهوية
| | |
| | |--الثانية سلك بكالوريا
| | |--المستوى الثانية بكالوريا مسلك علوم رياضية أ
| | |--المستوى الثانية بكالوريا مسلك العلوم الفيزيائية
| | |--المستوى الثانية بكالوريا مسلك الاداب
| |
| |--بنك الامتحانات التجريبية والوطنية للباكلوريا جميع الشعب
|
|--منتدى التوجيه الدراسي
|--منتدى التشريع الإداري و التسيير التربوي
| |--منتدى المساطر القانونية
| |--منتدى النصوص التشريعية
|
|--المنتدى الاجتماعي العام لأسـرة الـتـعـلـيـم
| |--منتدى مؤسسة محمد السادس للنهوض بالاعمال الاجتماعية
| |--منتدى التغطية الصحية الخاصة بأسرة التعليم
|
|--منتدى الأخبار التعليمية
| |--منتدى أخـبـار ومـسـتـجدات الـتـعـلـيـم
| | |--جديد المذكرات الوزارية
| |
| |--منتدى أخبـار و جـديـد التـرقـيـــــة
| |--منتدى مستجدات الحركة الانتقالية
|
|--منتدى التعليم و التقنيات الحديثة
| |--برامج الكمبيوتر
| |--المواقع التربوية والتعليمية
| |--دليل المواقع والإنترنت
|
|--منتدى تـعـلـــــــــــم اللـــغــــــــات
| |--اللغة العربية
| |--اللغة الأمازيغية
| |--اللغة الفرنسية
| |--Only for Teachers of English
| |--دروس الفيديو لتعلم اللغة الانجليزية
|
|--الرأي والرأي الآخر
| |--الرأي والرأي الآخر
| |--مقالات رشيد نيني
| |--مقالات عبدالباري عطوان
|
|--منتدى الصور
|--استراحة المنتدى
| |--أخبار العالم
| |--نكت وطرائف
|
|--المنتدى الإسلامي العام
| |--القرآن الكريم
| |--الحديث والسيرة النبوية
| |--الصوتيات والمرئيات الاسلامية
| |--الكتب والبرامج الإسلامية
|
|--منتدى الرقية الشرعية
| |--العلاج بالقرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة
| |--الصوتيات والمرئيات والرقية المسموعة
|
|--منتدى علوم ومعلومات عامة
| |--هــل تــعــلـــم
| |--مــعــلــومات حول بلدان العــالم
|
|--منتدى الحياة الأسرية
| |--الطفل والطفولة
| |--الأثاث والديكور
| |--التغذية والصحة
| |--مطبخ المنتدى
| |--نصائح وتجارب وحلول منزلية
|
|--منتدى الأناقة والجمال
| |--أناقة آدم
| |--أناقة حواء
| | |--العناية بالشعر
| | |--العناية بالبشرة والجسم
| | |--المكياج والعطور
| | |--المجوهرات والاكسسوارات
| |
| |--مستلزمات العروس
| |--الحمل والأمومة
|
|--منتدى الطلبات الشكاوى والاقتراحات
|--طــلبات الاشراف
|--الشــكـــاوى والاقتــراحـــات