منتديات الوحدة للتربية والتعليم

منتدى التربية والتعليم بالمغرب
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 التعــلم: من مفهومه وشروطه إلى نظرياته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abdsamad
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 87
مقر العمل : saidia

مُساهمةموضوع: التعــلم: من مفهومه وشروطه إلى نظرياته    الخميس يوليو 22, 2010 3:20 am


التعــلم: من مفهومه وشروطه إلى نظرياته


مدخـل :
يعتبر التعلم المنطلق الأساسي لدراسة علم النفس. وهو ضروري لفهم حقيقة العقل البشري. ومنذ أن بدأ الاهتمام بدراسة سلوك الإنسان، ظل التعلم وقضاياه موضع اهتمام الباحثين والدارسين. وقد بلغ هذا الاهتمام ذروته في أوائل القرن العشرين. فما هو التعلم إذاً؟ وما هي شروطه ؟ وما هي نظرياته؟

المرفقات
التعــلم من مفهومه وشروطه إلى نظرياته.doc
لا تتوفر على صلاحيات كافية لتحميل هذه المرفقات.
(75 Ko) عدد مرات التنزيل 23
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التعــلم: من مفهومه وشروطه إلى نظرياته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الوحدة للتربية والتعليم :: منتدى التكوين المستمر والامتحانات المهنية :: علوم التربية وعلم النفس التربوي-
انتقل الى: